web analytics
آخر الأخبار

مواضيع متنوعة

بالفيديو | فتاة تحول بقرة إلى “حصان أصيل”

استطاعت عاملة في إحدى المزارع في نيوزيلندا أن تروض بقرة، لمدة 7 سنوات، لتصبح قادرة على الجري والقفز على الحواجز. وقالت هانا سيمبون، 18 سنة، إنها تستمتع بركوب البقرة، هيفير ليلاك، مضيفة “عندما كانت لدي 11 عاما، لم أكن أستطيع ركوب الخيل لأن أسعارها باهظة جدا، لذلك قررت أن أستبدلها بالبقرة”. وأضافت “هذه البقرة هي أفضل صديقة لي، عمرها الآن ... أكمل القراءة »

بالفيديو | كائن غريب يشبه الإنسان يظهر في صحراء البرتغال

“حقيقي أم مزيف” هو السؤال الذي طرحته صحيفة ميرور البريطانية تعليقاً على فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر مخلوقاً غريباً شبيهاً بالإنسان، لكنه يمشي على طريقة “الزومبي”، وهي المخلوقات الخيالية في أفلام الرعب.  ويظهر المخلوق الغريب على مدى دقيقة يمشي في منطقة صحراوية، ثم يتم تقريب عدسة الكاميرا باتجاهه، لكنها تصبح أقل وضوحاً، ثم يختفي وراء الأشجار، ... أكمل القراءة »

بالفيديو | شاب شجاع ينقذ فتاة أقدمت على ذبح نفسها بساطور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب شجاع أنقذ فتاة أقدمت على ذبح نفسها بساطور في الشارع. وأظهر الفيديو إنقاذ الشاب لفتاة حاولت الانتحار بساطور في الشارع، بسبب مشكلاتها العاطفية، وأبدى رواد التواصل الاجتماعي إعجابهم بما قام به الشاب من موقف بطولي. وقامت الشرطة بالتحفظ على الفتاة بعد إنقاذ الشاب الشجاع لها وانتزاعه للساطور الذي كان في يدها. الفيديو: أكمل القراءة »

بالفيديو | عامل منجم في سيبيريا يعثر على مخلوق غامض محنط يرجح أنه من الديناصورات

اكتشف عامل في منجم الماس في بلدة أوداتشني في سيبيريا بقايا مومياء لمخلوق غامض، يرى مكتشفه أنه بقايا ديناصور بينما يرجح العلماء أنه حيوان من الثدييات. تم اكتشاف “الوحش الصغير” كما يسميه البعض، في حفرة منجم الماس يعود تاريخه للحقبة الوسطى أو التي يطلق عليها اسم “عصر الديناصورات” وهذا يعني أن المخلوق الغامض يعود عمره إلى ما بين 252 و66 ... أكمل القراءة »

بالفيديو | عرض زواج في غاية الروعة على منصة التتويج في أولامبياد ريو 2016

بعد حصولها على الميدالية الفضية في الغطس فوجئت الصينية هى زى (25 عاما) بوجود مفاجأة تمثلت في زيارة من صديقها الذى طلب منها الزواج أمام الجمهور المتواجد فى مركز (ماريا لينك) للألعاب المائية (أولامبياد ريو 2016) و قبلت الصينية عرض الزواج وهى متأثرة للغاية. الفيديو: أكمل القراءة »

بالفيديو | تجربة علمية تبين كيف يتصور الدماغ جسم الإنسان من الداخل

في الثّلاثينات من القرن الماضي، وفي أثناء عمله على إجراء عمليّات جراحيّة على مرضى مصابين بالصّرع، الطّبيب وايلدر بينفيلد قرّر أن يُجرّب شيئًا مثيرًا. بينما كانت الأدمغة الحيّة بين يديه، قرّر بينفيلد أن يُحاول تحفيز مناطق مختلفة من الدّماغ بهدف معرفة ما هي المناطق في قشرة الدّماغ التي تتحكّم بالأعضاء المختلفة في أجسادنا. ما توصّل إليه بينفيلد هو صورة مشوّهة ... أكمل القراءة »

بالصور | أفضل 10 جزر في العالم لسنة 2016

 يبدو أن للمسافرين الدوليين من عشاق الجزر رأيا جديدا في ترتيب أفضل الجزر في العالم لهذا العام 2016، وهذا وفقاً لاختياراتهم على موقع TripAdvisor. فقد احتلت جزيرة ماوي في هاواي المرتبة الأولى ضمن جوائز تريب آدفايزر لاختيارات المسافرين بعدما كانت تحتل المركز الثاني عام 2015، وتراجعت بروفيدنسياليس في جزر تركس وكايكوس من الصدارة إلى المركز الرابع. واحتلت جزير سانتوريني اليونانية ... أكمل القراءة »

بالفيديو | في مشهد يحبس الأنفاس مغامر يتزلج على حافة ناطحة سحاب شاهقة

نشرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية تسجيلاً مصوراً يظهر مغامراً شجاعاً وهو يتزلج على حافة ناطحة سحاب شاهقة الارتفاع في هونغ كونغ. وأظهر التسجيل المصور الذي نشرته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الشاب تشونغ جاي (25 عاماً) وهو يتزلج على زلاجته فوق حافة ناطحة سحاب تقع في خليج كاوسواي شمالي هونغ كونغ. وتزلج الشاب على حافة المبنى المرتفع قبل أن يضع ... أكمل القراءة »

بالفيديو | تونسي يركض عاريا في مدينة ايطالية ويصرخ “الله أكبر”

رحلت السلطات الإيطالية في شهر جويلية 2016 شابا تونسيا يدعى مروان البرقاوي يبلغ من العمر 22 عاما نحو تونس . وتعود أسباب ترحيل هذا الشاب إلى قيامه بالركض عاريا بين حشود من المارة في ساحة عامة في مدينة “بادو” الإيطالية التي تبعد عن مدينة فينسيا حوالي 40 كلم. وقد طاردته الشرطة انذاك محاولين السيطرة عليه بينما كان يصرخ “الله أكبر” ... أكمل القراءة »

بالفيديو | أقصر عروسين في العالم يحلمان بدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية

يستعد عروسان برزيليان ليصبحا أقصر زوجين في العالم، ويحلمان بدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد إتمام مراسم الزواج. وجمعت علاقة حب على مدى السنوات الثماني الماضية بين كل من باولو دا سيلفا باروس (30 عاماً) وكاتيوشيا هوشينو (26 عاماً)، ومن المنتظر أن تكلل هذه العلاقة الغريبة بالزواج قريباً بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية. وتجمع بين العروسين العديد من القواسم المشتركة، ... أكمل القراءة »