web analytics
آخر الأخبار

بالفيديو | قط يخبر سيدته عن مرضها بالسرطان و ينقذ حياتها

القطط من الحيوانات الأليفة التي يحبّ البعض تربيتها ومن الأمور التي تجعل البعض يعشق هذه القطط أنها تستطيع الشعور بمشاعر الإنسان من فرحٍ أو غضب أو حزن و ذلك من خلال تحليل نبرة الصوت لدى الشخص فهي تمتلك سرعة بديهة عالية و ذكاء يفوق التصور.

هذا القط الصغير باللونين الأبيض و الأسود أسمه “طوم” عندما كان صغيرا كان ينتظر “سوما كنزي” كل يوم تحت المطر لكن زوجها لم يرد أن يدخل القط المنزل أبدا و مع هذا استدرجت “سوما” الهر إلى داخل المنزل ذات يوم بواسطة قطعة لحم و من يومها لم يعد يغادر المنزل.

بعد عشرين سنة عندما تتذكر سوما ذلك اليوم تتأكد أنها اتخذت القرار الصحيح , كان “طوم” لا يحب التواصل مع البشر إلا نادرا و يشعر بالراحة لوحده , لكن ذات يوم تغير تصرفه جذريا في ذلك اليوم أخذ “طوم” يلحق “سوما” التي تبلغ من العمر 64 عاما دائما حيث تذهب.

شيء آخر أكثر غرابة كان يحدث عندما تجلس يقفز القط فورا على ركبتيها و يبدأ بالتربيت بشكل متواصل على كتفها الأيمن و عنقها بقائمته الصغيرة و هو يموء طوال أسبوعين ظل طوم مواظبًا على تصرفه كلما جلست “سوما” و لما أقلقها هذا التصرف أخذته إلى الطبيب البيطري لكن الفحص أظهر أن القط على خير ما يرام و مع هذا عندما رجع إلى المنزل عاود “طوم” عادته الغريبة الجديدة.

عندها فهمت “سوما” ربما يحاول “طوم” أن يقول لها شيئا ما , جسّت كتفها فلاحظت وجود تورم.

توجهت سوما إلى المستشفى فورا و أتى التشخيص السريع أنها مصابة بسرطان الغدد اللمفاوية و لديها ورم في الكتف أجريَت لها عملية و تابعت عدة جلسات كميائي و بعد سنة طمأنها الأطباء.

 سوما التي هي جدة لولدين شفيت من مرض السرطان تقول : “عليا أن أشكر طوم حقا و لكن مزاجه سيء لقد عاد متباعدا و هو يتركني وحدي من وقتها“.

الحيوانات المنزلية مهمة جدا بالنسبة لمالكيها لكن من كان يظن أن قطًا سينقذ حياته؟
الفيديو:

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*